Thursday 24 August 2017

التخطيط الاستراتيجي يمكن - ر الحصول على أي أسهل !


Can39 التخطيط الاستراتيجي؛ ر الحصول على أي أسهل! عملائنا يمكن بناء خطة استراتيجية أو الانخراط في التخطيط الاستراتيجي تحدث فرقا، وخاصة عندما يكون لديه التركيز على المدى الطويل، ويستخدم كأداة للإدارة، بدلا من أن تكون مجرد ممارسة في استكمال النماذج. التخطيط الاستراتيجي التقليدي يمكن تقسيمها إلى أربع خطوات متتابعة: صياغة استراتيجية أبحاث السوق واستراتيجية التخطيط نتائج التنفيذ القياس والتحكم أبحاث السوق لتحديد احتياجات العملاء والتعرف على اتجاهات السوق المستقبلية وعادة ما يكون الخطوة الأولى في مجال التخطيط الاستراتيجي. ويستخدم مدراء أبحاث السوق لتحديد مهمة الشركة وأهدافها والخطط الاستراتيجية لواحد، ثلاثة، وخمس سنوات. تصريحات مهمة الشركة تصبح المكررة عن طريق تحديد الأهداف المالية، والحصة السوقية، ومزيج المنتجات. يحدث التنفيذ بصفة عامة من خلال التوجيهات الرسمية وأنظمة التحكم التي تتدفق من خلال الشعب والإدارات والأقسام، وفي نهاية المطاف للأفراد. كل فرد الحصول على مجموعة من الأهداف التي إذا تحققت، والسماح للشركة لتحقيق رسالتها وأهدافها. وتركز نظم الرقابة على المخرجات الفردية أو السلوكيات في المنظمة. السيطرة على مخرجات تؤكد النتائج من خلال الإدارة بالأهداف.

No comments:

Post a Comment