Monday 10 July 2017

الأسهم تجارة غير مختصر


التداول تحديث 2011/07/02 كما قلت في بلوق وظيفة السابقة، وإيجاد الأسهم التي تتلاءم مع معايير أنا أبحث عن يبرهن على أنه من الصعب جدا. وما أعلمه جيدا بدأ هذا المشروع قليلا بعد فوات الأوان، لأن معظم المكاسب ديك الماضي، وبالنسبة لي الأسواق تبدو جميلة ذروة الشراء. في مرحلة ما سنقوم بتصحيح الأرجح، ربما شديدة جدا. إلا أن الأسواق لا تزال أعلى وأنها قد تذهب أعلى لبعض الوقت. معظم الأسهم اجد بالفعل عالية جدا. لقد كان أيضا للاشتراك مع مزود تخطيط مختلف عن الخرائط أكثر دقة، لقد اتخذت اشتراك مع ببساطة الرسم البياني، وأحصل على حرية الوصول إلى بعض الأدوات البحثية المال هيئة علماء المسلمين، وأنا أيضا الحصول على أسعار حية غير محدودة. ببساطة المخطط هو نهاية لائقة من منصة يوم مقابل رسوم رمزية، أكثر مثل هذا النوع من MT4 ايم رسم تستخدم ل. أنا أحب الرسم البياني كامل الشاشة، وليس قليلا واحد أستطيع أن أرى بالكاد. ونحن حاليا الطويل BMS (برايمار الخدمات البريدية) لها علاقة به حقا لأننا اشتراها. تذكر أنك يمكن أن تتبع أدائي، راجع شريط الأدوات أعلاه. هذا كل الناس هذه الليلة، مجرد التحديث على ما يجري، لا تزال تبحث عن shares8230. تذكر للتحقق من موقع النقد الاجنبى بلدي مقتطفات وحتى الآن لم تفعل سهم BMS لي شيئا، ويجلس في 472 على العطاء، لذلك يعمل على فقدان هنا. وكانت هذه الشركة الصغيرة جدا الاستثمار في أن نكون صادقين، وينتشر هم على نطاق واسع، وكذلك حتى انخفضت طن قبل حتى بدء. ايم اكتشاف أن العثور على أسهم لائقة من الصعب جدا، حتى لقد إعادة تنشيط بريدي الإلكتروني خدمة النشرة مع ADVFN والمال AM، حتى أستطيع أن أحصل على تقرير البريد الإلكتروني كل صباح ومساء لتريني ما يتحرك في سوق الأسهم. أيضا سوف تبدأ في النظر في FT من الاثنين فصاعدا للبحث عن والأخبار على الشركة التي قد تعطيني بعض الأفكار. وأود أن تحميل الرسم البياني لايم حصة في ولكن الأمر سيستغرق الأعمار مع شبكة الانترنت مثل هذا، لذلك سأحاول أن يخرجه الأسبوع المقبل، وأخيرا الحصول على شريط فيديو القيام به على التجارة. أجازة سعيدة، ألبوم الأول شراء أنا كان ساكنا على مشروعي استثمار الأوراق المالية الليلة الماضية، وقررت أن مجرد شراء بعض الأسهم. فكرت، لو كنت مجرد الجلوس والانتظار لشيء يبدو مثاليا إم أي شيء لا تعلم. حتى ونحن فقط على حساب تجريبي، لا توجد ضرر في اللعب حولها لبضعة أشهر لتعلم أساسيات.

No comments:

Post a Comment