Sunday 30 July 2017

البند جودة الكاشف هاك !


1123123 عضو جديد الرسائل: 23 تلقيت: 0 نقاط غنيمة: 0 فقط اتبع ثلاث خطوات سهلة ويمكنك معرفة ما إذا كان البند هو إما وضعها الطبيعي، والمكرر، فريدة من نوعها، النخبة، سوبر، أو حتى عندما الثابتة التي لا تزال على الأرض! اذا كان هذا يساعد على تذكر، ويستغرق سوى بضع ثوان لانقر الشكر. لذلك انقر على زر في الجزء السفلي من منصبي أن يقول ذلك بفضل أو سأتوقف جعل الخارقة لليا رفاق. بكاء: حسنا الخطوة الأولى قد تعرف بالفعل، تحميل ملف DAT أتاتشيد وفتحه، حفظ الملف دات إلى سطح المكتب أو مجلد. الخطوة الثانية هي سهلة أيضا. الذهاب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي لأول مرة، ثم انتقل إلى القرص المحلي C: ثم انتقل إلى ملفات البرامج، ثم انتقل مجلد تسد 2.0 الخاص بك. في هذا المجلد سوف تجد مجلد آخر يسمى رسائل كتبها هذا المؤلف، فتح هذا المجلد. أو اذهبوا هنا C: \ ملفات البرنامج \ قهر 2.0 \ INI الآن عندما كنت في المجلد رسائل كتبها هذا المؤلف، حذف ملف يسمى يشير itemtype. ت الدجاجة تأخذ الملف الجديد الذي قمت بتحميله فقط من لي، ووضعها حيث الملف يشير itemtype القديم تستخدم ليكون. وأخيرا، استئناف عملية احتلال، يجب أن تكون قادرا على رؤية جودة بند بينما على الأرض. إذا كان لا يعمل، ووضع ملف يشير itemtype القديم الخاص بك مرة أخرى. يعمل بالنسبة لي على الرغم من. لا تنسى أن أشكر لي. متموج: ائتمانات جزئية الذهاب إلى قائمتي زملاء الجدد الذين يرغب في البقاء مجهول. أنا أحب يا رفاق الاستمرار في اللعب لقهر أونلاين 2.0 الرجال. يتيح كل تبقى الخروج مع هذه الخارقة. أيضا، إذا كنت لا أفهم لي، سوء تفسير ذلك مرة أخرى. إضافة أي مشاكل في هذا الموضوع وسأتناول على الفور.

No comments:

Post a Comment