Saturday 29 July 2017

حجم الموضوع في سوق الفوركس


الموضوع: وحدة التخزين في سوق الفوركس حجم في سوق الفوركس أنا جديدة تماما لتداول العملات الأجنبية، ولكن لقد تداول الأسهم لفترة طويلة. أريد أن التجارة بعض FX-أزواج رئيسية خلال اليوم. مثل عندما تجارة الأسهم اريد ان اتفرج على orderflow / orderdepth وحدة التخزين في السوق. وأنا أعلم أن سوق الفوركس لا يتم تداولها في تبادل (OTC). ولقد قيل أن ذلك يعني أن النظام يتم إرسالها إلى الوسيط الذي يزداد عدة أسعار مختلفة من بنوك متعددة. ثم يسمح للعميل ليتداول عند أفضل من هذه الأسعار. أنا تصحيح حتى الآن؟ وهذا يعني أن أوامر أستطيع أن أرى في تاجر بلدي هي فقط أوامر التي أنشأتها MY brookers SPECFIFC العملاء. كيف يمكن الاعتماد عليها هو هذا التداول على المدى القصير؟ هذا يجب أن تعتمد على عدد brookers هناك هناك؟ كيف هو الحجم الكلي للسوق ينتشر بين هؤلاء السماسرة؟ هل هناك أي طريقة أخرى للحصول على فكرة عن أوامر وضعت على السوق وحجم يمر عليه؟ لقد سمعت أنه يمكنك المتاجرة FX خلال اليوم دون وجود أي معلومات عن voulme في السوق. ما رأيك؟ قال لي أحدهم إلى استخدام orderdepth / orderflow من العقود الآجلة الأكثر سيولة من معين FX-الزوج. يتم تداول تلك في CME شيكاغو، أليس كذلك؟ ماذا تعتقد حيال ذلك؟ ثم تحصل على الأقل على صورة كاملة للعقود الآجلة ليجري تداوله في تبادل، ولكن كيف يمكن الاعتماد عليها هو هذا لتداول الأساسي FX-الزوج؟ الموضوع: وحدة التخزين في سوق الفوركس الذكية المال لشراء يعني زيادة في النشاط. لا ليس كذلك. لحظة بدء المشاركين على علم بيغ توقف يمكنك ركلة VSA بك في مزبلة لأنك سوف نرى أي زيادة في النشاط بسبب عدم وجود أي لمؤشر لالتقاط. إذا كان هناك عروض جديدة / العطاءات المتدفقة في حين توقف يجري مسح VSA الخاصة بك وسوف تعطيك بيانات كاذبة. يتم التلاعب مراحل تراكم / التوزيع حسب الأموال الذكية. لم أكن أعرف ذلك. -) كنت تفعل الشيء نفسه لو كنت منهم.

No comments:

Post a Comment